رائدات - البحرين : توقيع اتفاقية تعاون بين مكتب المحامية فوزية جناحي وشبكة الرائدات العربيات

الثلاثاء, 21-مايو-2024
رائدات : المنامة /خاص -


وقِعت صباح اليوم في عاصمة مملكة البحرين.. المنامة.. مذكرة تفاهم وتعاون بين كل من مكتب الرائدة العربية والمحامية الكبيرة الأستاذة / فوزية محمد جناحي للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم وشبكة الرائدات العربيات ممثلة بالأستاذ علي عبدالله سعد مؤسس ورئيس شبكة الرائدات العربيات.




وتأتي هذه الاتفاقية بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين والمتمثلة في تقديم الخدمات المهنية والتدريبية والقانونية بما يساهم في تحقيق الريادة والتطوير لخدمة المرأة العربية أينما وجدت .



.كما تهدف مذكرة التفاهم إعداد البرامج والخطط التدريبية، وإقامة الندوات والمؤتمرات وورش العمل التي تخدم المرأة في مملكة البحرين خاصة والمرأة العربية عامة.


من جهته عبر الأستاذ علي سعد رئيس الشبكة عن سعادته بالتعاون مع الأستاذة الكبيرة والمحامية المخضرمة /فوزية جناحي.. والتي تعتبر من اهم النساء العربيات البارزات على الساحة العربية والدولية ومن الرائدات العربيات المتميزات في مجال المحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم.. متمنيا لها المزيد من التقدم والنجاح في كل اعمالها.





من جهة أخرى اشادت الدكتورة هالة جمال نائب رئيس شبكة الرائدات العربيات بهذا الاتفاق والتعاون لما فيه خدمة المرأة معبرة عن ثقة ومكانة الأستاذة فوزية جناحي في المجتمع البحريني والخليجي والعربي.. وسيكون هذا الاتفاق إضافة جميلة ورائعة للطرفين. وسيكون له نتائجه المثمرة قريبا بإذن لله>





تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 12:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1436.htm