رائدات - مصر

الجمعة, 19-يناير-2024
رائدات :سها سعيد..القاهرة -
تروي الدكتورة هالة عيسوي، الاستشاري بكلية الطب جامعه القاهرة، مشوار حياتها الحافل بالتحديات من خلال كتابها "الدكتورة بنت البلد" الذي يعرض ضمن اصدارات معرض القاهرة

تروي الدكتورة هالة عيسوي، الاستشاري بكلية الطب جامعه القاهرة، مشوار حياتها الحافل بالتحديات من خلال كتابها "الدكتورة بنت البلد" الذي يعرض ضمن اصدارات معرض القاهرة للكتاب، والذي تتحدث فيه عن مرحلة النشأة التي يحتل فيها الأدب دورا كبيرا، فالأب هو الأديب الكبير الراحل إبراهيم سعفان رئيس تحرير مجلة الثقافة بالقاهرة ومجلة المنتدي بدبي.
تقول د. هالة عيسوي الكتاب عبارة عن مشوار أرويه كرسالة محبة وعرفان الي والدي الرجل ورساله حميمة له، لأن الكتابة مازالت تحتل  جانبا كبيرا من وجداني رغم مشواري المهني المختلف في مجال الطب.
وتضيف الكتاب مكون من أربعة فصول، أحكي من خلالها مشوار الكفاح الطويل منذ سفري وعمري ١٢ عاما الي دبي،  وعنوان الفصل الأول رقم الرحله "٧١٨"  وتصور فيه المشاعر المختلفة التي شعرت بها عند سفرها الى مكان غريب بدون أصدقاء، كما تتحدث في الفصول التالية عن كواليس العودة لمصر ، والصعوبات والتحديات التي واجهتها في مجال الدراسة والعمل ، وعن دور الزوج حسام في فترات الإنجاب والبعد عن العمل ، كما تتحدث عن التجارب الصعبة في حياتها التي حدثت بفقد المقربين منها، والفصل الرابع والأخير تتحدث فيه عن مهنة الطب وحبها للعمل بها.
 وتعتبر الكاتبة الطبيبة هالة العيسوي هذا العمل بمثابة رسالة امتنان منها لوالدها الراحل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 07:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1431.htm